إصابة طالبة ومراقب في إمتحان الثانوية العامة بالشرقية   

إصابة طالبة  ومراقب فى امتحان الثانوية العامة بالشرقية   
إصابة طالبة  ومراقب فى امتحان الثانوية العامة بالشرقية   

أصيبت طالبة في لجنة رقم ٧ بمدرسة فاقوس الثانوية  بنات بمحافظة الشرقية بآلام حادة في البطن مصحوبة بقئ أثناء تاديتها الامتحان، كما أصيب مراقب بلجنة الأسدية بمركز أبوحميد ٤٩ عام بغيبوبة سكر وتم نقل الطالبة والمراقب إلى مستشفى فاقوس وابوحماد المركزى لعلاجهما 

 

وقد أدى طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بمحافظة الشرقية امتحان اللغة العربيه أمام ١٦٢ لجنة موزعة على ١٩إدارة تعليمية بجميع مدن المحافظة.

 

اقرأ أيضا| انقطاع التيار الكهربائي عن إحدى لجان امتحانات الثانوية في بني سويف

 

وقد ساد الهدوء جميع اللجان التى شهدت تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث تم تطبيق التباعد الاجتماعى بين الطلاب والزام جميع العاملين والطلاب بارتداء الكمامات والمرور خلال بوابات التطهير والتعقيم.


وقد قام المحافظ الدكتور ممدوح غراب  بمتابعة لجان الامتحان من خلال غرفة العمليات الرئاسية بديوان عام المحافظة وأكد على ضرورة تزويد اللجان بالاضاءة  والتهوية والمراوح الكهربائية  لتوفير أجواء هادئة لأداء الإمتحانات بسهولة ويسر.


في سياق متصل صرح د. هشام مسعود وكيل وزارة الصحة  انه تم نشر سيارات الإسعاف  لنقل أي حالات مرضية  للمستشفيات وتزويد  كل لجنة بفريق طبى مدرب على اكتشاف أي حالات مصابة بفيروس كورونا وحجزها على الفور، كما يتم تطهير وتعقيم جميع الفصول بالمدارس بالكلور بالنسبة المحددة.